MORINZH – NUNI Juice العصير النوني

الثراء الصحي - 7/8/2011

الثراء الصحي / altharaa
هي شجيرة دائمة الأخضرار, اصلها من جنوب شرق آسيا و استراليا و جزرالمحيط الهادي.تحتوي علي مواد طبيعية مقاومة للاكسدة ويمكنها بناء جهاز مناعة قوي ضد الامراض كافة باذن الله.

تستخدم في مساعدة الجسم كالتالية :
 يعمل نوني على تحسين وظائف ونشاط الغدة الصنوبرية في المخ وهي الغدة الثانية في جهاز الغدد الصماء داخل الجسم التي تنتج مادة ال سيروتونين والذي بدوره يدخل في تخليق ال ميلانولين الذي ينظم عمليات النوم والجوع والمزاج والجنس و من اهم المواد التي تحفز تلك التاثيرات والعمليات السابقة هي ال زيرونين. ( الغدد الصماء في الجسم : الغدة النخامية في المخ وهي الغدة السيدة الأولى ثم الغدة الصنوبرية في المخ ثم الغدة الدرقية في الرقبة ثم الغدة الزعترية في عظمة القص في منتصف القفص الصدري ثم الغدة البنكرياسية في البطن ثم الغدة الجار كلوية في أعلى الكلي وأخيرا الغدد الجنسية في الحوض.)
 ومن الثابت أن الغدد الأعلى تتحكم في وتنظم عمل الغدد السفلى بمعنى أن الغدة الصنوبرية مثلا تتحكم في وظائف الغدد أسفلها وحيث أن نوني له تأثير مباشر على غدة الصنوبرية فهو بذلك يكون له تأثيرات غير مباشرة على نشاط الغدد أسفل الصنوبرية كالتالي : 
1. الغدة الدرقية : تفرز هرمون الثيروكسين الذي يعمل على زيادة معدل احتراق المواد الغذائية والتمثيل الغذائي ونقصه يؤدي إلى زيادة الوزن ودهون الدم. 
2. الغدة الزعترية : هي المسئولة عن نمو العظام والنشاط والاهم من ذلك زيادة مناعة الجسم ضد الأمراض وتقل الغدة في الحجم بعد مرحلة البلوغ. 
3. الغدة البنكرياسية : المسئولة عن إفراز هرمون الانسيولين وتنظيم مستوى السكر في الدم. 
4. الغدة الجار كلوية : التي تفرز هرمون الادرنالين الذي يساعد على احتراق الدهون السكريات والنشويات وذلك لإنتاج الطاقة اللازمة للجسم كما أن الادرنالين يحفز البنكرياس على إفراز الانسيولين اللازم لخفض سكر الدم. 
5. الغدد الجنسية : وهي الغدد التي تفرز هرمونات الذكور وهرمونات الأنوثة. 
· نوني يوازن درجة الحموضة والقلوية PH للجسم ويحافظ عليها عند الدرجة المثالية 6.4 وبالتالي يزيد من قدرة الجسم على امتصاص جميع المعادن والفيتامينات حيث انه إذا كانت درجة الحموضة والقلوية 5.8 لا يستطيع الجسم امتصاص الكالسيوم وإذا وصلت إلى 5.3 فلن يستطيع الجسم أن يمتص أي من المعادن. 
· أن قدراته المناعية والوقائية هائلة ضد الأمراض البكتيرية والفيروسية السرطانية.
· ثبت مؤخرا أن هناك مستقبلات ال سيروتونين في الجهاز الهضمي وذلك يفسر امتداد تأثير الزيرونين الموجود داخل نوني على تحسين وظائف الجهاز الهضمي والامتصاص. 
· نوني له خاصية مميزة هي خاصية الطاقة والتردد فقد لوحظ انه عند إضافة النوني إلى سوائل مثل الماء فان الالكترونات تتحرك في اتجاهين : عقارب الساعة وعكس عقارب الساعة هذا التضاد يحدث تردد ومقاومة ينتج عنهما طاقة .
· نوني يمد الجسم بالهيدروجين السالب الشحنة (وهو غير الموجب الشحنة الموجود في جزئ الماء مثلاً) الذي هو ذو فائدة هائلة في زيادة قدرة الكبد على التخلص من السموم ويكفي أن نعلم أن الهيدروجين السالب الشحنة يتوفر في أجسامنا منذ الولادة ومرورا بالطفولة والشباب ثم يقل أو ينعدم مع تقدم العمر أو مبكرا خاصة إذا تشبع الجسم والكبد بالسموم والملوثات. 
· يمد الجسم بالأحماض الامينية الأساسية و الغير أساسية اللازمة لتكوين بروتينات الجسم وبناء العضلات. 
· أن معلقة صغيرة من عصيرنوني توضع تحت اللسان مرة كل ساعة لمدة ثلاثة ايام تحرر كمية من الزيرولين تقوم بالطرد التدريجي لجزيئات النيكوتين والكافيين وحتى الهيروين والمورفين والتي تشبه في تركيب جزيئاتها جزئ لنزيرونين ويحل الزيرونين محلها في جزئ البروتين وبالتالي يمكن التخلص من التدخين والنيكوتين والكافيين والمساعدة على التخلص من الإدمان بدون الأعراض الانسحابية. 
· يمد الجسم بأكسيد النيتريك الذي يقوم بتوسيع الشرايين وبالتالي تنشيط الدورة الدموية للأجهزة والأعضاء الهامة مثل الرئتين والقلب والعضلات والمخ. 
· يمد الجسم بأفضل مضادات الأكسدة على الإطلاق مثل الزيرونين وكذلك السيلينيوم والمغذيات النباتية والتربينات وبالتالي تخلص نواتج التمثيل الغذائي واحتراق المواد الغذائية وتراكمات حامض اللاكتيك التي تسبب التقلصات العضلية أثناء زيادة المجهود. 
· يمد الجسم بمضادات الالتهابات والمسكنات الطبيعية لآلام المفاصل والعضلات .
· يمد الجسم بالتوازن العصبي / العضلي لأنه ينظم عمل الغدد الصماء و الهرمونات. 
· يمد الجسم بالطاقة لاحتوائه على الأحماض الدهنية والامينية والفيتامينات والمعادن. 
· هناك أبحاث كثيرة تؤكد القدرة المناعية لهذا النبات في مكافحة الأمراض وخاصة السرطان لاحتوائه على مواد أهمها الزيرونين والانثراكينون والمركبات المتعددة السكريات وكذلك أكسيد النيتريك وكلها تحفز جهاز المناعة لإنتاج الخلايا القاتلة الطبية والتي تهاجم الخلايا السرطانية والميكروبية. 
· ساعد نوني على سرعة نجاح برامج الحمية و إنقاص الوزن إذا فهو يبدأ عمليات التنقية والتخلص من السموم لاحتوائه على مضادات الأكسدة ثم انه يمنع الشهية المفرطة ويتحكم في الرغبة الجامحة للأكل والتي يكون سببها غالبا فسيولوجي أو نفسي ففي أثناء برامج الحمية يقوم بإمداد الجسم بالعناصر اللازمة لبناء وتقوية جهاز المناعة والجهاز الدوري (القلب والأوعية الدموية) والجهاز الهضمي والعصبي والجلدي ويدعم نمط الحياة النشط كما انه يقوم بتموين الجسم بالعناصر والمركبات الأساسية والهامة مثل الفيتامينات والمعادن والإنزيمات والأحماض الدهنية والامينية وكنز من المغذيات النباتية بالإضافة انه يعطي توازن طبيعي وتكيفي مع وظائف الجسم وخاصة إنتاج الهرمونات والتي تلعب دورا هاما في تغيرات الوزن وخاصة عند النساء و نضيف أن النسبة المتقنة للكربوهيدرات إلى الألياف في نوني تعمل على توازن نسبة السكرة في الدم وأيضا مرطب فهو يساعد أنسجة الجسم الداخلية والخارجية على الاحتفاظ بليونتها وحيويتها أثناء برامج الحمية. 
يكفي استخدام معلقتين في كوب من الماء الدافئ و يفضل قبل الاكل يوميا.
يمكنك الحصول على  المنتج من الرابط  التالي :

Share |

DXN